إيجاد محتوى لموقعك |
تشترك جميع الشركات التي تحقق نجاحًا في تسويق المحتوى في شيء واحد مشترك - فهي متسقة، لا يهم إذا كنت تنشر مشاركات مدونة شهرية أو أسبوعية أو يومية؛ عليك أن تحافظ على ثباتك ولا تتخلى عن الإيقاع.
فيما يلي خمس طرق لمساعدتك في تحديد مصدر المحتوى لموقع الويب الخاص بك، مما يسمح لك بنشر محتوى يلبي احتياجاتك التسويقية.
1. الاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات المحتوى الخاص بك.
لن يكون لدى كل صاحب عمل الوقت أو الخبرة لإنشاء محتوى عالي الجودة بشكل منتظم. لا يعد تعيين كاتب داخلي خيارًا دائمًا بسبب التكلفة، ولكن هناك الكثير من العاملين المستقلين المؤهلين الذين يمكنك توظيفهم للتعامل مع جميع احتياجات المحتوى الخاصة بك.
قد يستغرق الأمر بعض البحث - والغربلة في بعض المحتوى الهامشي - قبل أن تجد الكاتب المثالي الذي لديه معرفة بمجال عملك وصوت يتوافق مع علامتك التجارية.
هربرت رايت ، الرئيس التنفيذي لشركة GreatPaper ، لديه نصيحة رائعة للعثور على الكتاب المؤهلين: "هناك الكثير من العاملين المستقلين الذين سيجدون ببساطة مقالة على الإنترنت مشابهة لموضوعك المطلوب ، ويعيدون كتابتها قليلاً ، في محاولة لتمريرها كمحتوى أصلي.
عند اختبار المستقلين الجدد ، امنحهم موضوعات غامضة تتعلق بعملك ، حتى إذا كنت لا تخطط لاستخدام المحتوى على موقع الويب الخاص بك. سيعطيك هذا مثالاً على قدراتهم وأسلوبهم في الكتابة ".
2. اسمح بمشاركات الضيوف من داخل مجالك.
الكل يريد أن ينشر كضيف هذه الأيام. نتلقى العديد من الطلبات كل أسبوع على صفحة الاتصال الخاصة بموقعي ، على الرغم من أننا على وجه التحديد لا نقبل عمليات إرسال منشورات الضيف. إذا فتحت مدونتك حتى تصل إلى منشورات الضيف ، فسوف تغمرها الطلبات، ولن يكون معظمها مناسبًا لجمهورك.
إليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار إذا قررت القيام بذلك:
- انشر المحتوى فقط من المساهمين المشاركين بنشاط في صناعتك ولديهم متابعون كبيرون على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث سيساعدك ذلك في زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك عبر مشاركاتهم الاجتماعية.
- تأكد من أن أي روابط في السير المساهم هي لمواقع ذات صلة بالجودة.
- وظف موظفًا مستقلاً للتدقيق في قراءة وتحرير جميع عمليات الإرسال الخاصة بك - تذكر أن أي شيء تنشره هو انعكاس مباشر لعملك.
3. إنشاء المحتوى الخاص بك داخليا.
تفضل بعض الشركات إنشاء محتواها داخليًا ، وإذا كانت لديك الموارد للقيام بذلك ، فهذا خيار رائع. يركز محتوى مدونتنا حقًا على الأخبار والموضوعات المتعلقة بالتقنية، لقد وجدنا أن إنشاء المحتوى الخاص بنا داخليًا أدى إلى المزيد من المقالات التقنية المركزة محليًا.
انتقل إلى موظفيك للحصول على المحتوى - فأنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان لديك كاتب رائع في فريق العمل إلا إذا طلبت ذلك.
يمكنك أيضًا إنشاء مسابقات ممتعة، ومنح بطاقة هدايا للموظف الذي ينشر منشور المدونة الذي يحظى بأكبر عدد من المشاهدات والمشاركات الاجتماعية كل شهر. أيضًا ، يكون للمحتوى الذي يأتي من فريقك إحساس أكثر واقعية، مما يساعد المستهلكين على التواصل مع علامتك التجارية.
4. افتح منتدى لبدء المناقشات.
هناك الكثير من الصناعات التي لديها عدد كبير من المتابعين وكميات لا حصر لها من إمكانيات الموضوعات. يؤدي تضمين منتدى على موقع الويب الخاص بك إلى إثارة النقاش - مما يسمح لزوار موقع الويب الخاص بك ببدء مواضيع جديدة والمشاركة في المناقشات الحالية.
يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كان لديك جمهور كبير لأنه سيكون لديك محتوى جديد يتم نشره على مدار الساعة. طالما تم تحسين المنتدى الخاص بك وتعيينه للفهرسة في نتائج البحث ، يمكنك جذب الكثير من حركة المرور العضوية. لقد رأيت شخصيًا قيام الشركات بزيادة حركة المرور العضوية بمقدار عشرة أضعاف من خلال إطلاق منتدى.
5. إعادة كتابة المحتوى القديم.
يمكن أن تساعد إزالة محتوى موقع الويب القديم في زيادة حركة مرور موقعك على الويب ، ولكن بدلاً من إزالته بالكامل، يمكنك إعادة كتابته.
منذ سنوات ، كان من الممارسات المعتادة طرح منشورات مدونة مكونة من 500 كلمة تم تحسينها بشكل كبير باستخدام الكلمات الرئيسية. لم يتم النظر في جودة المحتوى - كانت أشياء مثل كثافة الكلمات الرئيسية هي التركيز الرئيسي.
إذا كان لديك محتوى قديم على مدونتك لا يتوافق مع معايير اليوم، فعليك التفكير في إعادة كتابته. لديك بالفعل الموضوع والتركيز الرئيسي للمحتوى، لذلك سيستغرق الأمر جهدًا أقل مما لو كنت تبدأ منشورًا جديدًا من البداية.
إذا قمت بإعادة تشغيل كل المحتوى الأقدم دون المستوى ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين نتائج تسويق المحتوى بشكل كبير.