أحدث مقاسات الصور والغلافات المستخدمة في وسائل التواصل الإجتماعي 2021
recent
أخبار ساخنة

أحدث مقاسات الصور والغلافات المستخدمة في وسائل التواصل الإجتماعي 2021

 أحدث مقاسات الصور والغلافات المستخدمة في وسائل التواصل الإجتماعي سوشيال_ميديا 2021 تهم كل مصمم ومطور ويب.


دائما ما قد نحتاج لتصميم منشور أو غلاف لصفحتنا على الفيسبوك ولكننا قد لا نعلم القياس المطلوب لإنشاءها، اليوم قمت بجمع أغلب المقاسات المستخدمة في تصميم كافة برشورات السوشيال ميديا وسردتها لكم في هذة المقالة.


🟦 فيسبوك :

 


لا يزال Facebook أكثر الشبكات شهرة في العالم ، فقد أصبح أكثر فأكثر في الشخصية المرئية ، بالإضافة إلى أنه موجه بشكل متزايد للجوال.

لا تزال الشبكات اجتماعية "اجتماعية" في جوهرها ، لذلك يُنصح المستخدمون المحترفون بتجنب التعامل مع الصور التجارية أو المبنية على المنتج. بدلاً من ذلك ، اهدف إلى نقل الجانب الإنساني من علامتك التجارية - وكما هو الحال مع جميع الشبكات هنا ، استخدم أفضل دقة ممكنة وقم بالتصوير لأبعاد منشور Facebook المثالية. 

 

أحجام الصور الموصى بها على Facebook لعام 2020:

 

- مقاس صورة الملف الشخصي: 180x180
- مقاس غلاف الملف الشخصي: 820x462
- مقاس الروابط الصورية: 1200x630

- مقاس صورة المنشور: 1200x630
- مقاس صورة احداث الفيسبوك: 1920x1080

- مقاس الفيديوهات: 1280x720
- أقصى طول لمدة الفيديو: 240 دقيقة
- مقاس الإعلانات: 1280x628
- مقاس إعلانات الفيديو: 1280x720
- مقاس الإعلانات القصصية: 1080x1920
- مقاس غلاف المجموعات: 1640x922
- مقاس إعلانات الماسنجر: 1200x628

مدى انتباه الجمهور قصير للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذا حاول أن تجعل مقاطع الفيديو على Facebook قصيرة قدر الإمكان. بينما يبلغ الحد الأقصى لطول الفيديو 240 دقيقة ، يوصي Facebook بإبقائها قصيرة مثل 15 ثانية.

 

🟥 أنستجرام

 

يعد Instagram عبارة عن شبكة مرئية منذ إنشائها ، حيث يمكن للمسوقين الاستمتاع بصورهم وصنع أفلامهم الداخليه. تستحوذ قصص Instagram على كل الاهتمام مؤخرًا ، ولكن لا يزال بإمكانك الفوز بمقل العيون بسهولة باستخدام الصور الثابتة - نصيحة واحدة هنا هي استخدام المرشحات.

تأكد من الاستفادة من الاتجاهات الثلاثة المتاحة (مربع ، وأفقي ، وعمودي) وقم بتكوين صورك وفقًا لذلك. ضع في اعتبارك أن هذا التنوع يجعل استخدام أبعاد منشور Instagram الصحيحة أمرًا بالغ الأهمية.


أحجام صور Instagram الموصى بها لعام 2020:


- مقاس صورة الملف الشخصي: 110x110
- مقاس الصور (مربعة): 1080x1080
- مقاس الصور (أفقية): 1080x566
- مقاس الصور (عمودية): 1080x1350
- مقاس القصص: 1080x1920
- أدنى مقاس للفيديو (مربع): 600x600
- أدنى مقاس للفيديو (أفقي): 600x315
- أدنى مقاس للفيديو (عمودي): 600x750
- أدنى مقاس للفيديو (دائري): 600x700
- أقصى طول لمدة الفيديو: 60 ثانية
- الحد الأدنى لحجم الإعلان المصور: 500
- مقاس الصورة المصغرة: 161x161
- مقاس الإعلان (أفقي): 1080x566
- مقاس الإعلان (مربع): 1080x1080

🟦 تويتر

 

لقد ولت الأيام التي كانت فيها ملاحظاتك الدقيقة كافية لتجذب انتباهك على Twitter. تتم إعادة التغريدات التي تحتوي على صور بنسبة 150٪ أكثر من تلك التي لا تحتوي على تغريدات. أنت هنا بحاجة إلى صور مذهلة لتبرز في ملف إخباري سريع الحركة. الرسوم البيانية سهلة القراءة ولكن مليئة بالمعلومات هي إحدى التكتيكات المرئية التي يمكن للعلامات التجارية استخدامها لزيادة المشاركة.


أحجام صور Twitter الموصى بها لعام 2020:


- مقاس صورة الملف الشخصي: 400x400
- مقاس الغلاف (الهيدر): 1500x500
- مقاس صورة المنشور: 1024x512
- مقاس صورة البطاقة: 1200x628
- مقاس الفيديو (مربع): 720x720
- مقاس الفيديو (أفقي): 1280x720
- مقاس الفيديو (عمودي): 720x1280
- أقصى طول لمدة الفيديو: 140 ثانية
- مقاس الإعلان (صورة): 800x428
- مقاس إعلان الفيديو (مربع): 720x720
- مقاس الفيديو إعلان (أفقي): 1280x720
- مقاس الفيديو إعلان (عمودي): 720x1280

⬛لينكد إن

 

تخطئ العديد من الشركات في أن LinkedIn هي شبكة احترافية لطيفة حيث لا تحتاج ملفاتك الشخصية إلى عامل الإبهار للآخرين. في حين أنه من الصحيح أن إخلاص العلامة التجارية ووضوحها هما أهم العناصر هنا ، إلا أن ملف تعريف LinkedIn الذي تم تحويله بشكل جميل يعد أحد الأصول القيمة وبطاقة اتصال لعلامتك التجارية.

تهدف إلى الحصول على صور ذات دقة قصوى مصقولة. إذا كان التوظيف هدفًا ، فاستخدم صورة العقارات لإظهار الجانب الأفضل لشركتك.


أحجام الصور الموصى بها على LinkedIn لعام 2020:

- مقاس شعار الشركة: 300x300
- مقاس صورة غلاف: 1536x768
- مقاس الإعلانات الديناميكية: 100x100 (شعار الشركة)
- مقاس صورة المحتوى: 1200x627
- مقاس صورة (هيرو): 1128x376
- مقاس صورة بانر للأعمال: 646x220


الصفحات الشخصية:
 

- مقاس صورة ملف التعريف: 400x400
- مقاس صورة خلفية: 1584x396
- مقاس صورة منشور (سطح المكتب): 1200x1200
- مقاس صورة منشور (جوال): 1200x628  

- مقاس مشاركة الروابط: 1200x628
- أدنى مقاس للفيديو: 256x144
- أقصى مقاس للفيديو: 4096x2304
- أقصى طول لمدة الفيديو: 10 دقائق


🟥 يوتيوب


منذ عام 2019 ، أصبح موقع YouTube ثاني أكثر قنوات التواصل الاجتماعي شيوعًا للشركات لمشاركة محتوى الفيديو. يحتاج المسوقون إلى تلبية متطلبات الفيديو لأداء جيد على هذه القناة الآن ، أكثر من أي وقت مضى. 

على الرغم من أهمية دقة الفيديو وطوله (للغاية) ، فإنك تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى التفاصيل الدقيقة مثل حجم صورة ملفك الشخصي ، وصورة غلاف القناة ، وما إلى ذلك لجذب انتباه الجمهور من الوقت الذي كانوا فيه على صفحتك على YouTube.


أحجام الصور الموصى بها على Youtube لعام 2020:
 

- مقاس صورة غلاف القناة: 2560x1440 (سطح المكتب)
- مقاس صورة غلاف القناة: 1546x423(الهواتف الذكية)
- مقاس الإعلانات المصوّرة: 300x250
- مقاس إعلانات التراكب: 480x60
- مقاس إعلانات البانر الضمني: 300x250
- طول مدة إعلانات الفيديو القابلة للتخطي: 6 - 20 ثانية
- طول مدة إعلانات الفيديو غير القابلة للتخطي: من 12 ثانية إلى 3 دقائق (يوصى بـ 30 ثانية)
- طول مدة إعلانات الفيديو الإجبارية: 6 ثوانٍ
- مقاس الفيديو القياسي: 1280x760

 

⬛ بنترست


 Pinterest هو كل شيء عن المرئيات. يستخدم حوالي 250 مليون شخص Pinterest كل شهر لاكتشاف الاتجاهات والعثور على الإلهام. عندما يتعلق الأمر بصور Pinterest ، فأنت بحاجة إلى التفكير في الجوانب الرأسية لأن هذا التنسيق مصمم ليلائم الصور الطويلة بدلاً من الصور العريضة.


أحجام صور Pinterest الموصى بها لعام 2020:

 

- مقاس صورة ملف التعريف: 165x165
- مقاس لوحة العرض: 222x150
- مقاس الدبوس القياسي (صور عمودية): 1000x1500 مقاس مساحة الفيديو (مربع) :(1: 1)
- مقاس مساحة الفيديو (عمودي)(2: 3 ، 9:16)
- طول مدة الفيديو: الحد الأدنى 4 ثواني ، بحد أقصى 15 دقيقة
- مقاس الفيديو المروج (مربع): (1: 1) أو شاشة عريضة (16: 9)
- طول مدة الفيديو الترويجي: 4 ثوانٍ كحد أدنى ، بحد أقصى 15 دقيقة
- الدوائر المروجة: 2-5 صور لكل دائرة ، نسبة العرض إلى الارتفاع: 1: 1 أو 2 : 3

 

⬛ تيكتوك


Tik Tok هو أحدث تطبيق لمشاركة الفيديو يلاحقه الناس. ليس الأشخاص فقط ، فقد قفزت العلامات التجارية إلى عربة التسوق أيضًا للتفاعل والوصول إلى جمهور جديد. على الرغم من عدم وجود العديد من الخيارات أو التنسيقات لتحميل مقاطع الفيديو على Tik Tok ، يجب أن تكون العلامات التجارية على دراية بالأساسيات قبل تجربة التطبيق.


أحجام صور Tik Tok الموصى بها لعام 2020:
 

مقاس صورة الملف الشخصي: 200x200
مقاس الفيديو: 1080x1920
أقصى طول لمدة الفيديو: 15 ثانية

بالأخير أتمنى دعمنا بلايك والإعجاب بصفحتنا حتى نستطيع الإستمرار.



google-playkhamsatmostaqltradent