مقالآت حصرية

جاري التحميل ...

القائمة الرئيسية

الصفحات

iPhone قد يفتقد في المستقبل ميزة فريدة لكونها مكلفة للغاية

إحدى ميزات iPhone الأكثر إثارةً للتقليل هي 3D Touch. فهي ليست مبهرجة مثل Face ID أو الكاميرا المزدوجة، ولكن بمجرد إتقانها، إنها طريقة رائعة للحصول على أقصى استفادة من الـ iPhone الخاص بك، وهذا لا يمنع أبل من إخراج الميزة من طراز مستقبلي ، وفقًا للمحلل الموثوق به مينغ-تشي كو .

أول ما أبلغ عنه "فنغ"، المحلل "كو" يضاعف من توقعاته بأن أبل سوف تحذف 3D Touch من أحد هواتف iPhone القادمة. ويعتقد كيو أن شركة آبل ستطلق ثلاثة طرازات جديدة هذا العام: خلف لجهاز iPhone X، وجهاز iPhone X Plus وطراز 6.1 بوصة بتقنية LOW-TECH مع شاشة LCD .

لن يفقد آخر إصدار لوحة OLED فحسب، بل سيغيب أيضاً عن 3D Touch. تقوم Apple بذلك لتوفير بعض المال على الإنتاج. وفقا لكو ، فإن لوحة LCD الجديدة 6.1 بوصة سترفع تكلفة iPhone بين 23 إلى 26 دولار. سيساعد استبعاد Touch 3D على تعويض بعض التكلفة.

وأضاف "كو" أن جهاز iPhone الجديد بحجم 6.1 بوصة سيشمل ميزة جديدة تسمى جهاز استشعار زجاج الغلاف (CGS) ، والتي ستجعل الشاشة أخف وأقوى .

بينما تعد ميزة 3D Touch ميزة مفيدة جدًا ، إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تكون غير مجدية، لقد استبدلت Apple الميزة بسهولة في الموديلات القديمة باستخدام مطبعة طويلة بما يكفي للحد من تجربة iOS .

قد يثير هذا سؤالًا حول ما إذا كانت Apple تفكر في إلغاء 3D Touch من جميع طرازات iPhone بعد عام 2018. لن يكون لدينا إجابة على ذلك لمدة عام آخر على الأقل ، ولكن قد يكون هذا احتمالًا كبيرًا.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة عدن ويب مدونة إلكترونية متخصصة في مجال التقنية تهتم بنشر جديد المقالات والبرامج والألعاب على حد سواء وتقدم أيضا شروحات للبرامج وطرق الأختراق والبرمجة

تعليقات

عناوين الوصول السريع